شبكة تبارك t-bark

شبكة تبارك t-bark
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 برنامج AdMuncher مجاني الان لمنع الاعلانات المزعجة تماماً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ibda3today
Admin
avatar

عدد المساهمات : 189
تاريخ التسجيل : 27/04/2015

مُساهمةموضوع: برنامج AdMuncher مجاني الان لمنع الاعلانات المزعجة تماماً   الثلاثاء أبريل 28, 2015 1:16 am



 بالتأكيد برنامج AdMuncher هو برنامج شهير لمنع الاعلانات المزعجة ولكن البرنامج مدفوع ولكن الان تم الاعلان أن البرنامج اصبح مجاني تماماً للجميع ويمكنك تحميله الان. حيث أن البرنامج لسطح المكتب وليس اضافة للمتصفح، بل يمكنك تشغيله من سطح المكتب مباشرة. فالبرنامج يقوم بمنع الاعلانات في متصفحات الان المختلفة وايضاً من البرامج لديك فبعض البرامج المجانية تعرض اعلانات مزعجة والان حان وقت أن توقف هذا الازعاج مع برنامج AdMuncher المجاني فتابع هذا الموضوع لانه مميز ومختلف والبرنامج ممتاز ويستحق التجربة.

.
.  




برنامج AdMuncher هو احد البرامج الرائع والتي اتوقع انك اذا ما قمت بتحميله فلن تقوم اطلاقاً بحذفه او ازالته من جهازك بعد ذلك وسيصبح برنامج اساسي علي جهازك. فالبرنامج بمجرد تحميله وتشغيله يعمل في الخلفية وتقوم بتشغيل اي متصفح او برنامج لتجد أن الاعلانات المزعجة لم تعد تظهر لك. والنوافذ الاجبارية وكل هذه الامور اصبحت من الماضي. فصدقني التصفح قبل تثبيت هذا البرنامج بشكل مختلف عن التصفح بعد تثبيته. ..

.  




كما أن البرنامج ياتي بعدد ضخم من الاعدادات والخيارات المتاحة لتقوم بالاختيار من بينها. فيمكنك ان تقوم بازالة الاصوات من المواقع او الصور في خلفية المواقع او غيرها من الاعدادات المختلفة الاخري. كما أن البرنامج متوافق مع جميع المتصفحات لذلك لن تواجهه صعوبة فقط قم بتثبيته وتشغيله واترك يقوم بالمهمة بالكامل لك. فالبرنامج يقوم بمنع الاعلانات والنوافذ المنبثقة والاعلانات المعلقة علي الصفحة تماماً ومن كل المواقع. البرنامج مجاني لذلك سانصح الجميع بتجربته.



بالتأكيد البرنامج معروف وشهير ولكن من الصعب أن تجده متداول لانه يمنع الاعلانات والاعلانات هي مصدر الدخل الرئيسي لاغلب المواقع لذلك فالمواقع لا تقوم بالكتابة عنه او القاء الضوء عليه لكي لا يسبب لهم الخسائر وصراحة هذا حق لهم، ولكن علي الجانب الاخر اغلب المواقع الان اصبحت تعرض نوافذ منبثقة مزعجة جداً واعلانات معلقة علي الصفحة ايضاً ، لذلك فاصبح هذا البرنامج هام للمستخدمين للتخلص من مثل هذه الاعلانات المزعجة جداً والتي تؤثر علي سرعة التصفح. لذلك فالبرنامج غير منتشر ولكنه معروف وقوي جداً ويستحق التجربة الان بما انه اصبح مجاني حيث انه كان في السابق مدفوع...


.  المعذرة تم اخفاء الرابط نظراً للمجهود المبزول في رفعه..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://t-bark.0wn0.com
 
برنامج AdMuncher مجاني الان لمنع الاعلانات المزعجة تماماً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة تبارك t-bark :: برامج الكمبيوتر والجوال :: قسم البرامج الكامله والجوال :: برامج الكمبيوتر-
انتقل الى: